-->

أفضل تطبيق لمنع تسجيل المكالمات من خلال هاتفك

جميعنا يعلم عندما نقوم بالاتصال او التكلم مع اي شخص لا اعرفه ولكن انا اثق به هنا سوف يكون عليك الحذر للغاية من كافة الجوانب وأكثر الجوانب التي علينا ان تأخذ الحذر منها في المستقبل او عندما نقوم بالاتصال بشخص لا اعرفه وهو ان نقوم بالحصول على ميزه وهي كاشف تسجيل المكالمات او تطبيق لمنع المكالمات.


أفضل تطبيق لمنع تسجيل المكالمات من خلال هاتفك


 يتواجد الكثير من التطبيقات الرائعة والمميزة التي اصبحت ضرورية جدا فيها وادي بن علي المحمولة نحن لا نخشى ان تسجيل المكالمات ربما لديه فوائد كثيره ولكن في نفس الوقت مع اشخاص لا نعرفهم اكيد سوف يكون هناك مشاكل لذلك علينا ان نحافظ على خصوصياتنا قدر الامكان وان نستعين بأهم وافضل البرامج التي تم تطويرها من اجلنا ومن اجل استخدامها على وذكيه لكى تعم الينا الفائدة وطبعا هذا التطبيق الذي سوف نقول لك عنه اليوم تطبيق خاص في الخصوصية يعني اذا كنت ترغب في معرفه الاشخاص الذين يقومون به تسجيل المكالمات بدون علم هذا التطبيق سوف يكشف لك هذه الاشخاص.


 ايضا سوف يكون بمثابه جهاز تنبيه لك اذا قام اي شخص محاوله تسجيل المكالمات بدون علمك يعتبر تطبيق مانع تسجيل المكالمات هو تطبيق ذكرته رائع ومميز من الاشخاص الذين قد يتعرضون للابتزاز من قبل تسجيل مكالمه واحده حتى بينهم لذلك هناك الكثير من المشاكل التي قد تسبب هذه المشكلة بالطبع علينا استخدام تطبيقات حمايه اكثر.


ويعتبر تطبيق مانع المكالمات احد افضل التطبيقات المميزة المتاحة لكافه الهواتف الذكية تستطيع من خلالها بكل سهوله عند كشف الان يقوم بتسجيل مكالماتك بدون يعلمك سوف يحمل هذا التطبيق خصوصيتك اثناء المكالمات من كافه عمليات التطفل.


 هو احد اهم التطبيقات الذي سوف تحمي هاتفك تنصف ايضا اثناء المكالمات والرسائل التحدث حتى بدون علمك وليس هذا فقط هذا التطبيق على حمايه هاتفك بشكل مستمر كافه المكالمات المشبوهة ويعد احد اهم التطبيقات التي اصبحت لابد منها في الهواتف الذكية وهو من التطبيقات التي فيه الكثير من المزايا و من أكثر مميزات التطبيق على شكل التالي:


لتحميل التطبيق اضغط من هناااا.


 مميزات برنامج مانع المكالمات


  1.  تستطيع من خلال هذا التطبيق تسجيل كل المكالمات في كل سهوله بهذه الطريقة سوف تحافظ على بياناتك وإذا تحمي خصوصيتك من التطفل 
  2.  يعمل تطبيق على كافة الهواتف الذكية. 
  3. تطبيق به خاصيه مميزه وهي حماية هاتفك او حماية مكالمتك من التسجيل تستطيع بنقرة زر واحده تقوم بمنع الاستماع او خاصيه الميكرفون.
  4. يحتوي التطبيق على ميزه رائعة وهي تقوم بمنع بعض التطبيقات وإذا كنت تستخدم هذه البرامج ومضر على استخدامها في الهواتف المحمولة تستطيع ان تقوم بمنع الوصول الى الميكرفون عبر هذا التطبيق.