-->

تنزيل تطبيق للعثور على هاتفك الضائع عبر التصفيق

التطبيقات الخاصة في الاستخدام عبر الهواتف المحمولة هيا كثيره ولا تحصى ابدا ولكن هناك تطبيقات معينه علينا ان نسلط الضوء من خلال الخصائص التي تحتوي عليها.


تنزيل تطبيق للعثور على هاتفك الضائع عبر التصفيق


 وهناك الكثير من التطبيقات التي هي مهمه بالنسبة لنا ومهمه للاستخدام عبره هواتفها المحمولة ومن بين هذه التطبيقات وتطبيق التي سوف اقول لك عنه اليوم تطبيق تستطيع بكل سهوله من خلالها ان تجد هاتفك المحمول الضائع او المفقود عبر التصفير فقط.


أفضل برنامج للعثور على الهاتف عبر التصفيق


 يعتبر برنامج Clap to Find أحد أفضل التطبيقات المميزة المتاحة بشكل المجاني لكافة الهواتف الذكية تستطيع من خلال هذا التطبيق بدلا من الوصول الى الهاتف عبر الاتصال او البحث عنه طوال النهار فقط عليك تصفير بعد تفعيل هذا البرنامج وسوف يتم العثور على الهاتف بالتصفيق او التصفير بكل سهوله مهما كانت المسافات بعيده بينك وبين الهاتف.


 تستطيع ان تجده من خلال التطبيق فقط حيث يعتبر هذا البرنامج أحد أفضل التطبيقات التي نالت اعجاب الكثير من المستخدمين وخصوصا تطبيق يعتبر من البرنامج التي اليوم من كافة المستخدمين الهواتف الذكية.


تطبيق متاح بشكل مجاني لكل الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد أصبح من الضروري ان استخدم هذا التطبيق ويكون بحوزتنا على هواتفكم الذكية ضروري بحيث يتيح لك امكانيه الحصول او الوصول الى الهاتف في حال فقدته عبر تعيين منبه ونغمة من خلال التطبيق نفسه.


 يعني تستطيع ان تختار من النغمات التي متواجدة داخل التطبيق او تستطيع ان تختار نغمه من هاتفك عبر ذاكره الهاتف والمميز بان هذا التطبيق يعمل على كل الهواتف المحمولة.


 تطبيق يحتوي على واجهه حلوى والنقية جدا في الاستخدام يا وتأتي تصميم مميز وبسيط جدا ومميز بنفس الوقت مع العديد من الادوات التي تستطيع من خلالها التحكم بكل ما تريده في البرنامج.


 ما هي مميزات برنامج Clap to Find


  •  تستطيع ان تقوم بتحميل برنامج هكر مجاني على هاتفك.
  •  تستطيع العثور على الهاتف المفقود او الضائع من خلال التصفيق فقط.
  •  تستطيع تختار نغمة معينه افتراضيه من التطبيق نفسه او من ذاكره الهاتف الخاص بك.
  •  يحتوي التطبيق على مستشعر الحركة تتيح لك امكانيه الحصول على افاده كبيره في الحصول وايجاد الهاتف عبر مسافات بعيده.
  •  يحتوي البرنامج على واجهه انيقة ومميزه.
  •  تستطيع التحكم بأصوات التنبيهات في البرنامج.
  •  يتوجب عليك تفعيل خاصيه التنبيه في حال كنت تريد ان يعمل التطبيق.
  •  تستطيع ان تقوم بتعيين المسافة التي ترغب بالتقاط اشاره لتطبيق مباشر منك.


 هو من اهم وأفضل البرامج التي أصبح من الضروري تواجدها على كل هاتف محمول تطبيق العثور على الهاتف عبر تطبيق وهو من اهم البرامج التي اليوم نجد له شعبيه كبيره وخصوصا بان هذا التطبيق سوف تستفاد من استخدامه جدا.


 يعني بسبب الظروف او انشغال البعض ربما ينسى البعض اين وضع هاتفه ولهذا أصبح من الضروري ان يحتوي هواتفها المحمولة على هذا البرنامج الرائع.


رابط تنزيل التطبيق من هنااا.

 هو تطبيق مفيد بنفس الوقت جدا للأشخاص الذين لديهم اعمال او الاشخاص الذين لديهم ذاكره ضعيفة لربما ينسون كل شيء يعني هو مجرد اداة مساعده لهم.