-->

افضل برنامج لمعرفة من متصل معك على شبكة الواي فاي

بالتأكيد اليوم الجميع يمتلك شبكات انترنت في المنازل او المطاعم او الحدائق وفي كل مكان واصبحت الانترنت هي الشبكة الموحدة التي لن أستطيع انقضى يوما بدونها بحيث عالم الانترنت اليوم عالم متطور جدا.


افضل برنامج لمعرفة من متصل معك على شبكة الواي فاي


 ويوفر لك كثير من المزايا التي سوف تعجبك وكذلك لم تستطيع استخدام اي تطبيق من تطبيقات اجتماعيا او العاب الونلين او المواقع للتصفح يعني المتصفحات الخاصة في الانترنت بس ما تصفح جوجل كروم واي شيء في الهاتف بدون استخدام على هاتفك.


 يعني بالمختصر اصبحت شبكه الانترنت اليوم شبكه في كل مكان ولا يمكن ان قد يوما واحدا بدونها ومع ذلك هناك الكثير من الناس او المستخدمين لهذه الشبكات يعانون من مشكله ضعف الانترنت في الراوتر المنزلي هناك الكثير من الاسباب التي قد تؤدي الى ضعف الانترنت ومن بين هذه الاسباب هو الاتصال لأشخاص مجهولين لا تعرفها عن اوروبا ما ابيها ويسبب ثقل كبير في الانترنت.


ما هو أفضل برنامج لمعرفة المتصلين على الشبكة معك


 سوف اخبرك اليوم عن تطبيق Fing الذي يعتبر من اهم أفضل البرامج الرائعة والمميزة الخاصة لمعرفه المتصلين معك على الشبكة الواي فاي.


سوف يخبرك هذا التطبيق بكل سهوله معرفه الاشخاص المتصلة والاجهزة التي هي متواجدة على نفس الشبكة بكل سهوله وسوف تعرف إذا كان هناك أحد الذين يتواجدون في الشبكة بدون علمه.


وتستطيع من خلال هذا التطبيق ان تقوم بحظره او تضعيف الانترنت على هاتفي سوف اخبرك عن برنامج Fing الذي يعد من أفضل البرامج الرائعة التي ننصحك في استخدامها.


في حيث يتيح لك بكل سهوله معرفه كل الأجهزة المتصلة على الشبكة ويعطيك كافه المعلومات والبيانات الخاصة بهذا الجهاز المتصل على شبكه الوأي فأي الخاص وبنفس الوقت سوف يمنع اي غريب من سرقه الشبكة الخاصة بحيث من خلال هذا التطبيق سوف تتمكن من يقوم بسرقه الشبكة الخاصة بك او من قام بـ الدخول اليها والاتصال بها بدون علمك وبطريقه سهله وبسيطة جدا.


 فقط من خلال تحميل كل هذا البرنامج الذي يعد من أفضل التطبيقات التي ينصح بها هو تطبيق متوفر لكافة الهواتف الذكية كل ما عليك هو ان تقوم بتحميل البرنامج وتتبع الخطوات التي سوف نخبرك عنها لكي تتمكن من استخدام البرنامج بدون اي مشاكل.


 كيفية استخدام تطبيق Fing


 في البداية عليك تحميل البرنامج على هاتفك ومن ثم بسهوله كل ما عليك هو الدخول الى الهاتف الخاص بك في التطبيق نفسها ومن ثم من خلال الاعدادات المتواجدة داخل البرنامج بكل سهوله سوف تضغط على اعاده التحميل والتي سوف تكون على شكل سهم ومن ثم سوف يظهر لك كافة الأجهزة المتصلة بهاتف.


 كل ما عليك هو ان تقوم بالضغط على الهدف الذي ترغب فيه وسوف تجد اعدادات كثيره من بين هذه الاعدادات هو امكانيه الحظر لهذا الهاتف ومنع دخوله الى الشبكة.


ولا تنسى ان عليك ان يكون هذا الشخص اتصل بنفس الشبكة التي انت متصل بها حتى تتمكن صراحه هو تطبيق مقدم لحماية الشبكات الواي فاي المتصلين بها بكل سهوله.


والمميز أكثر ان التطبيق لا يحتاج الى روت ولا يقتصر فقط على معرفه الاشخاص المتصلين معك على نفس الشبكة تستطيع قم بالاطلاع على كل المشاكل التي تعاني منها في الشبكة واتخاذ الاجراء عن طريق الحلول المناسبة التي سوف يقدم لك التطبيق من خلال العديد من الادوات الرائعة والمميزة المتوفرة داخله.


 هو تطبيق من تطبيقات التي يمتلكها الادوات الرائعة التي يمكن من خلالها التعامل مع اي شبكه واى فاى ومنها امكانيه تخصيص الأجهزة التي هي متصلة معك بكل سهوله بالإضافة الى معرفه اسماء الهواتف التي هي متصلة معها واجهزه الكمبيوتر. رابط تحميل التطبيق اضغط من هنااااا.


 ما هي مميزات تطبيق  Fing


  1.  تستطيع معرفه عدد المتصلين معك على نفس الشبكة الواي فاي.
  2.  تستطيع قطع الانترنت عن الاشخاص الذين لا ترغب بهم في الاتصال في شبكه الواي فاي الخاصة بك او الاشخاص الذين هم يتصلون بعض بدون اذنك على الشبكة.
  3.  يتوفر التطبيق بشكل مجاني.
  4.  تستطيع حظر اي جهاز لا ترغب به ان يكون داخل شبكه الواي فاي الخاصة بك.


 يعتبر هذا البرنامج من اول نقدمها لك ابحث لي عن تطبيق مميز ورائع وسهل جدا في الوجه المستخدم التي سوف يخبرك بها من خلاله عدد الأجهزة المتصلة معك على نفس الشبكة.