-->

تنزيل افضل برنامج للتحكم في الراوتر المنزلي الخاص بك

هناك الكثير من البرامج الرائعة المميزة التي يمكن ان يستفيد منها من خلال استخدام يا علي واتينا ذكيه من بين هذه الطبقات هو تطبيق راوتر شيء التطبيقات التي تستطيع بكل سهوله من خلالها بالتحكم في كافه خصائص الراوتر.


تنزيل افضل برنامج للتحكم في الراوتر المنزلي الخاص بك


 تطبيق الشيف الراوتر او راوتر سيف من افضل البرامج التي تستطيع من خلالها ان تتحكم في كافه أمور وتفاصيل الراوتر المنزلي وخصوصا اذا كنت تريد تغيير كلمه المرور دخول الى الراوتر تعرف الأشخاص الذين هم متصلين معك على الشبكة وتستطيع أيضا التعديل على اعدادات الراوتر بشكل مميز حيث يعتبر هذا التطبيق الذي يتيح لك امكانيه على خصائص الراوتر بكل سهوله.


 تستطيع التحكم في كافه اعدادات الواي فاي في الانترنت المنزلية عن طريق تغيير اسم الشبكة على سبيل المثال والكثير من الأمور التي يمكن ان تستخدمها تستفيد منها من خلال هذا البرنامج الأكثر من رائع وخصوصا بانه تطبيق يوتيوب تطبيق مجاني بلوفر لكافه الهواتف الذكية.


 يعتبر تطبيق مميز للغاية خصوصا من الأشخاص الذين يتعرضون لسرقه الشبكات او الدخول اليها بشكل غير شرعي من الأشخاص الاخرين و مستخدمي الهواتف الذكية اصبح بإمكانك بكل سهوله ان تقوم بإدارة الراوتر المنزلي الخاص بك والتعرف على كافه الأجهزة المتصلة على الشبكة المنزلية في الواي فاي في شبكه الراوتر تطبيق سهل الاستخدام.


متواجد اضافه الهواتف الذكية بشكل مجاني اذا كنت من الأجهزة هذه مشكله تستطيع ان تستخدم شيء براوتر لكي تضحك قصيده حضرتك محطه تستطيع استخدامه واتبع الخطوات التأليه التي سوف اخبرك عنها بكل سهوله سوف تتمكن من الدخول الى صفحه الراوتر الخاصة في منزلك وأيضا التحكم بها بكل سهوله.


 ما هي كيفيه استخدام شيف راوتر 


 بعد ان تقوم بفتح التطبيق سوف تجد امامك واجهه مميزه وراء وهي تحتوي على اللغة وكذلك نوع وموديل الراوتر الخاص في منزلك وأيضا مزود الخدمة ولم عليك ان تقوم باختيار اللغة ومن ثم سوف تقوم باختيار المزودة لخدمه الذي يعد تلقائيا وبعد ذلك سوف يعرض بكاء عنوان أي بي سوف تضغط 192.168.1.1.


 وبعد ذلك سوف يطلب منك ان تقوم بكتابه الباسورد واسم المستخدم وبعد ذلك سوف تظهر لك اتصال التي سوف تكون في الخانة الأولى هي اعدادات الواي فاي وسوف تجد امكانيه تغيير اسم الواي فاي بكل سهوله وكذلك تغيير كلمه المرور و تستطيع ان تجعل الشبكة مخفيه والخنا السنه سوف تكون المتخصصة عليك التحكم في سرعه شبكه الواي فاي وقوتها اللاسلكية والخانة الثالثة هي مخصصه للبيانات الانترنت يعني حول نوع الخط الذي انت تستخدمه وما هي اقصى سرعه


 والحين رجعت القطار لكافه الأجهزة المتصلة على الراوتر الخاص في منزلك او عنوان الاي بي والخانة الخامس فلسطين هي حساب الخدمة تتحكم فيها في تحديد اسم المستخدم نفسه كلمه السر لي الحساب في الخيارات و الاعدادات المتقدمة التي تستطيع الاستفادة منها من اعاده ضبط المصنع راوتر دخول صغيره صراحه تطبيق سهل جدا في الاستخدام وليس معقدا.


 ما هي مميزات تطبيق شيف راوتر


  •  ضبط الاسم الخاص في الشبكة.
  • تستطيع بتغيير كلمه السر في الراوتر.
  •  يمكنك تغيير اسم الشبكة.
  •  تطبيق سهل الاستخدام.
  • برنامج متاح على كافه الهواتف الذكية.
  •  تستطيع هذه كافه البيانات بعد الدخول الى الراوتر.
  •  سهل لك افتح اعدادات الراوتر المنزلي من خلال هذا البرنامج.
  • يعمل تطبيق اللغة العربية.