-->

تنزيل برنامج PutEmoji أفضل تطبيق لتعديل الفيديو

اليوم في عالم الذكاء الاصطناعي أصبح كل شيء متاح يعني اصبحت الامور أكثر سهوله وخصوصا في وجود الهواتف المحمولة اصبحت تساءل علينا الكثير من الامور ومن بين هذه الامور التقاط الصور وعمل مونتاج لها بدون الاحتياج الى كمبيوتر جميعنا يا نبي انت كبيره اليوم يعتمدون على الهواتف المحمولة في اي شيء في حياتهم يعتمدون عليه في المكالمات ومشاهده فيديوهات وتصفح الانترنت وكذلك الربح من وكل الطرق المتاحة عبر الهاتف تغنينه عن الكثير من الامور التي نحتاجها.


تنزيل برنامج PutEmoji أفضل تطبيق لتعديل الفيديو


 اليوم سوف اخبرك عن تطبيق طائره أكثر من رائع يعتبر من اهم وأفضل برامج رائعة الخاصة في عمل تصميم للصور ولكن بنسبه مختلفة عن الكل انت تعرفها يعني اليوم سوف نأخذ عن تطبيق أكثر من رائع متاح لكافة الهواتف الذكية أكبر من اهم وأفضل التطبيقات الخاصة في صنع الصور ولكن بشكل مختلف للغاية هذا تطبيق كثير من المستخدمين.


ويعد من اهم أفضل التطبيقات منتهي مخصصه للعمل اشياء مميزه على الفيديو بحيث تغطي الطبيخ اليوم مخصص للأشخاص الذين هم يسمونها جدا في التعديل على الفيديو من خلال اضافه اللمسات السحرية علي يعني على سبيل المثال قم بتغيير الوجوه في الفيديو تواضع ميمات للفيديو وتستطيع ان تقوم بإضافة الصور والنصوص ايضا عليه وهو متخصص لعمل انشاء صور مضحكه على الفيديوهات وكذلك اضافه الناس على اي فيديو ومشاركته مع اصدقائك بتنسيق مختلف مثله GIF، MP4.


ويتواجد بها الكثير من المزايا الممتعة على تستطيع بكل سهوله ان تقوم من خلاله بترتيب الصور وكذلك النصوص على كل المقاطع الفيديو وتستطيع ان تقوم بإنتاج ميمات على الفيديو بشكل ابداعي.


 إذا كنت تحتاج على سبيل المثال ان تقوم تغطيه اجزاء معينه من مقطع فيديو اعتمد على هذا البرنامج وهو تطبيق PutEmoji الذي يعتبر من اهم وأفضل التطبيقات التي يوفر لك مزايا رائعة التعديل على الفيديو وكذلك إذا كنت ترغب بإخفاء وجهك تستطيع فعل ذلك من خلال هذا التطبيق وتستطيع ان تقوم بإضافة النص او الصورة على وجهك ويساعدك هذا التطبيق ايضا على تعقب الحركة لا الفيديو وتستطيع ايضا بأنشاء صور GIF ومشاركتها مع الاصدقاء.


 ما هو سبب اعتبار برنامج PutEmoji مميز وفريد في هذا المجال


 اليوم يعتبر هذا التطبيق واحده من أفضل واهم التطبيقات الخاصة في الحركة ميزه تتبع الوجه ونميز بين ويحتوي على قوه على الاكتشاف لوحده يعني يمكن ان يقوم باكتشاف الوداع من زوايا محدده حتى لو كانت هذه الزوايا صغيره وان نجح لك امكانيه معالجه ثنائيه لي الفيديو يعني سوف يتيح لك امكانيه معالجه الفيديو من الامام والخلف واكتشاف نفس الوجه في الوقت حتى 300 إطار في كل ثانيه.


 ويمكنه ايضا ان يقوم بتتبع الكائن يعني تستطيع ان تقوم بتتبع حركه اي مقطع فيديو ثنائيه الاتجاه وتستطيع ان تشاهد هذه النتائج اثناء تتبع هذا الكائنات الخاص بك وتستطيع ايضا ان تقوم بتحريك النصوص على موجب تحريك اصبعك الان تقوم بنقل النصوص كافة الصور والاشكال للإطارات الرئيسية المختلفة عبر تحديد اطارات.


 الرائعة التي تتيح لك امكانيه التعديل على الفيديو من خلال هذا البرنامج الاكثر من احترافيه وتستطيع ايضا من البرنامج نفسه او ان تقوم مشاركه التطبيق وكذلك مشاركه العمل الذي تقوم به مع الاشخاص المواقع التواصل الاجتماعي وايضا المميز في هذا التطبيق انه يحتوي على الكثير من الادوات الخاصة في التعديل على الفيديو الخاص بك.


 يعني على سبيل المثال هناك ادوات مخصصه تتيح لك امكانيه التحكم في كافة تفاصيل الفيديو على سبيل المثال اضافه إطار وكذلك ايموجي وكذلك تستطيع امكانيه الكتابة على هذا الفيديو واضافه النصوص وتحريق الناس وتغير لونه او شكله يعني ولا ايه مش زيك كثيره وادوات لا توصف يحتوي على هذا البرنامج الاكثر من رائع.


 فاذا كنت من الاشخاص الذين يرغبون في الحصول على ادوات كثيره للتعديل على الفيديو بشكل احترافي وفي صيغة مختلفة عن التطبيقات الاخرى تستطيع ان تعتمد على هذا البرنامج الرائع.