-->

تنزيل تطبيق لتشغير رسائل واتساب بين الاصدقاء عبر الهاتف

 تطبيق الواتساب اليوم يعد من أفضل البرامج الخاصة بالتواصل الاجتماعي بحي هذا التطبيق له شعبيه واسع حول العالم وما زال حتى يومنا هذا ويعد من أفضل تطبيقات المراسلة الفورية التي اعتمد عليها ملايين المستخدمين من كل انحاء العالم اليوم معنا هذا التطبيق المميز لكل مستخدمين تطبيق الواتساب إذا كنت من الاشخاص الذين يرغبون بالمحافظة على محادثه لهم بشكل سري أكثر ما رأيك اليوم انا اخبرك عن تطبيق تستطيع عن طريقه من تشفير الرسائل.


تنزيل تطبيق لتشغير رسائل واتساب بين الاصدقاء عبر الهاتف


من أكثر الامور التي يهتم بها مستخدمي تطبيق الواتساب هو الخصوصية الرسائل التي يجريها عبر التطبيق او المكالمات الاتصال بها وكذلك الصور والفيديوهات التي يتم مشاركته معنا هي مهمه جدا بالنسبة للكثيرين ويرغب الجميع دائما بالحفاظ على الرسائل بشكل مشفر.


 سوف اخبرك اليوم أفضل البرامج التي يمكن من خلالها بكل سهوله ان تقوم بتشغيل الرسائل والمحادثات اثناء اجراء مكالمات مع اشخاص مهمين للغاية على سبيل المثال موجود ان يقوم الشخص بالدخول الى محادثات شخص معين سوف يظهر له أحرف وارقام ليس مفهومه ابدا وهنا لا يعلم اكيد أنك تستخدم بطيخ للتشفير هذه الرسائل وفتحيه ايضا.


كيفية تشغير رسائل واتس اب 


 برنامج Hide Message هو تطبيق مجاني لكل مستخدمي هواتف اندرويد الذكية يتيح لك هذا التطبيق وعبر الواجهة البسيطة الذي يحتوي عليها بكل سهوله بتشفير الرسائل.


 بمجرد ان تقوم بالدخول الى البرنامج بعد ان تقوم بتحميله بحيث يعتبر تطبيق مجاني سوف اقوم بوضع الرابط الخاص للتطبيق في الوصف وبعد ان تقوم بتحميل البرنامج سوف يظهر لك الواجهة البسيطة لهذا التطبيق بحيث يتواجد مربعين المربع الاول سوف تقوم بكتابه الرسالة والمربع الثاني هي الاحرف المشفرة التي سوف يتم توليد الكود من خلالها.


 كل ما عليك هو ان تقوم بنسخ هذا الكود ارسله الى صديقك وصديقك ايضا سوف يقوم بتحميل البرنامج على هذه لكي يتمكن من فك تشفير هذه الرسالة.


 يعني فكره التطبيق سهله جدا وليست معقده كما اخبرتك تطبيق يحتوي على خيارين الخيار الاول هو الخاص في كتابه الرسالة والخيار الثاني هو الكود الخاص في التشفير في الرسالة.


 إذا كنت من الاشخاص الذين يهتمون جدا للخصوصية وخصوصا في تطبيقات مثل تطبيق الواتساب يمكنك ان تعتمد على هذا التطبيق بكل سهوله ومن ثم سوف تقوم اجراء محادثه بشكل أكثر امان.


رابط تنزيل التطبيق من هنااا.


 هو تطبيق لكل الناس الذين يرغبون دائما بحمايه خصوصيتهم ورسائلهم الاشخاص الذين دائما يرغبون بحعل الخصوصية الخاصة بهم أكثر امانا تستطيع ان تعتمد على هذا التطبيق من الان.