-->

تطبيق لمعرفة من متصل على واتس اب عبر تحليلات ذكية

تطبيق الواتساب هو تطبيق مجاني مراسله فورية لكل الهواتف الذكية تستطيع عن طريق هذا التطبيق ان تقوم بمراسله الاصدقاء والتحدث إليهم من خلال مراسلتهم عبر الدردشة الكتابية او دردشة صوتيه وكذلك اجراء المكالمات.


تطبيق لمعرفة من متصل على واتس اب عبر تحليلات ذكية


 يوجد العديد من التطبيقات المميزة التي يمكن ان تستفيد من خلالها إذا كنت تستخدم برنامج الواتساب بس لا تطبيق تمام الذي توكل اقول لك عنه اليوم هو برنامج لكل مستخدمين برنامج الواتساب وفي نفس الوقت هو من التطبيقات التي سوف تساعد الاباء بشكل خاص في معرفه الاوقات التي على الاطفال او اطفالهم على تطبيق الواتساب وخصوصا إذا كان لديه مواعيد او على سبيل المثال الدراسة بشكل يومي يستطيع الاشخاص الاباء يعني في الاوقات التي يقصونه اطفالهم عليها تطبيق الواتساب.


كيفية معرفة اخر ظهور للمتصل على واتس اب


 برنامج Family Tracker  ابغى تطبيق متاح بشكل مجاني لكل هواتف اندرويد ولكن هذا التطبيق بشكل الرائع سوف تتمكن من خلاله وعبر التسجيل عن طريق رقبتها اوف تتمكن من الحصول على تحديات الحقيقة الكاملة لكافة جهات اتصال يعني الاوقات التي اخذها على تطبيق الواتساب ما تدخلوا بتخرج يعني هو مميز ومفيد جدا.


والمميز في هذا التطبيق انه مجاني ويتمكن من اختارها اي مستقبل ان يعرف اي شخص عن طريق الواتساب متى دخل الشخص وكم من الوقت الذي اقضيه على تطبيق الواتساب ما تطبيق مميز تستطيع ان تقوم بمتابعه نشاطها لك على سبيل المثال ولمعرفه الاوقات التي يقومون بالدخول الى تطبيق الواتساب.


 هذا البرنامج هو تطبيق مجاني وبنفس الوقت هو برنامج سهل جدا لكل المستخدمين إذا كنت تريد تطبيق يمكنك من معرفه الاوقات التي يقضيها الاصدقاء على تطبيق الواتساب وخصوصا إذا كان هذا الشخص بي اخفاء الظهور سوف تتمكن من خلال هذا التطبيق في معرفه الاوقات التي تدخل الى تطبيق الواتساب من خلالها ومتى خرجوا.


 هو برنامج مميز لكل هواتف اندرويد يمكنك ان تعتمد على هذا التطبيق لكي تتعرف على اوقات اتصال الاصدقاء بواتس اب ويعتبر تطبيق امن وبنفس الوقت سهل جدا سوف يرسل لك رسوم بيانيه من خلاله تعرف كل الاوقات التي يقضيها الاصدقاء على هذا التطبيق وهو برنامج الواتساب.


 من خلال هذا البرنامج تستطيع ان تعرف إذا كان هذا الشخص يتكلم في تطبيق الواتساب ولا يعني سوف يخبرك برسم بياني وكذلك الاوقات واشعارات سوف يرسلها لك بمجرد ان يقوم اي شخص الاتصال في الواتساب.


للتحميل رابط التطبيق من هناا.


 من اهم ما يتميز به للبرنامج Family Tracker 


  •  واجهه البرنامج سهله جدا ما تفهموا بكل سهوله عدد الخيارات التي تطلب الحاجة اليها او التي سوف تظهر لكم وهي عمليه التسجيل.
  •  أستطيع التسجيل عن طريق الرقم الذي تستخدمه على برنامج واتساب.
  •  سوف تحصل على رسوم بيانيه وكذلك الاوقات التي يقضيها الاصدقاء على تطبيق الواتساب يعني متى قام بدخول ومتى خرجوا كم هي المدة التي قضوها.
  •  يرسل لك التقارير مرئية وتحليل بشكل تفصيلي في كل الأنشطة التي قام الاصدقاء بها على تطبيق الواتساب.
  •  يعتبر برنامج مجاني تماما.