-->

كشف صورة واتساب واخر ظهور حتى بعد الحظر

برنامج الواتساب هو تطبيق متميز لكل المستخدمين يتيح لك كل شيء وامكانيه المراسلة واجراء مكالمات وكذلك في شركه الصور والفيديوهات ومشاركة أجمل اللحظات مع الاصدقاء وافراد العائلة الذين يمتلكون نفس تطبيق على الهاتف الخاص بهم ويعتبر من اهم وأفضل البرامج الامن في المراسلة وسهل في الاستخدام وحتى تستطيع ان تقوم باستخدامه يمكن تفعيله عن طريق الرقم الخاص بك.


كشف صورة واتساب واخر ظهور حتى بعد الحظر


 تطبيق الواتساب وتطبيق مراسله يتيح لك كثير من المزايا الاكثر من رائعة وخصوصا بانه قادر اعبر الإعدادات التي يحتوي عليها التحكم بكافة تفاصيلها تطبيق من بين اهم الامور التي يمكن ان تستفيد من خلالها عبر استخدام تطبيق الواتساب أنك تتمكن من حظر المزعج هو الشخص الذي يرسل اليك رسائل مزعجه للغاية تستطيع ان تقوم بحظرها.


 وفي نفس الوقت فان لم يتمكن الطرف الاخر مشاهده صوره البروفايل الخاصة بك ولن يتمكن ابدا من معرفه الحالة التي تقوم بوضعها.


 ولكن المطورون عملوا على تطوير تطبيقات متعددة يمكن ان نستفيد منها من خلال هذه التطبيقات تستطيع بكل سهوله ان تعرف الاشخاص الذين قاموا بحظرك ما هي صوره البروفايل الذي قام بوضعها بكل سهوله وذلك عبر تطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي.


برنامج لمشاهدة صورة بروفيل من حظرك على واتس اب


 هذا تطبيق تستطيع من خلاله رؤية البروفايل وتنظر اليها وكذلك تتمكن من معرفه الصور التي يقوم الشخص الذي قام بحظرك بكل سهوله من هذه الصورة التي يقوم بوضعها.


 برنامج WhatsZee  هو التطبيق متوفر لكافة هواتف اندرويد تعتمد على هذا التطبيق والحصول على تجربه رائعة وخصوصا بان هذا البرنامج يعد من التطبيقات المفيدة دائما لكل المستخدم من أصبح بإمكانك بكل سهوله ان تتعرف على الصورة التي قام بوضعها صديقك الذي قام بحظرك.


 بنفس الوقت هو من التطبيقات المفيدة جدا اللي كاتبه متقدمين تطبيق الواتساب صراحه هو من التطبيقات التي تأتي مساعده بجانب تطبيقات بالهجوم بشرحها سابقا تخصص الاشخاص الذين يمتلكون برامج الواتساب على هواتفهم الذكية.


 وفي نفس الوقت هو تطبيق سهل جدا كل ما عليك هو ان تقوم بتنزيل البرنامج المجاني على هاتفك او تقوم بتفعيل التطبيق في هاتفك ومن ثم سوف تقوم بتفعيل يعبر الرقم الخاص بي من الذي انت مسجل به في الواتساب نفسه. رابط التطبيق من هناا.


 وبعد ذلك سوف يعرض لك كافة جهات الاتصال الخاصة بك وفي نفس الوقت سوف تتمكن من رؤية صوره البروفايل الذي قاموا بوضعه.