-->

أفضل تطبيق معرفة مكان طفلك حماية للأطفال ومهم للإباء عبر الهاتف

  اليوم مع تطور تكنولوجيا كبير أصبحنا نشاهد الكثير من التطورات وخصوصا في وجود التكنولوجيا موجود الواقع المعزز الكثير من التطبيقات الرائعة والمميزة التي اصبحت متاحه للتنزيل على الهواتف المحمولة وتقدم لنا فأئده كبيره ومن اهم هذه الفوائد هو إذا كان لدينا اطفال اكيد سوف تخاف عليهم ونرغب دائما في معرفة مكانهم بالضبط في كل لحظه تستطيع ان تقوم بوضع هذا التطبيق على الهواتف الخاصة بهم متى تعرف مكانهم.


أفضل تطبيق معرفة مكان طفلك حماية للأطفال ومهم للإباء عبر الهاتف


 اليوم الهاتف المحمول أصبح وسيله مهمه جدا لي الكبير او الصغير يعني هذا التطبيق وسيله مهمه جدا لحماية الاطفال من كل الامور التي قد يقعوا به وفي نفس الوقت سوف لن تقلق بعد الان.


برنامج لمعرفة اماكن اطفالك في كل لحظة 


 هناك الكثير من التطبيقات المفيدة التي تستطيع من خلالها تعقب الاطفال ومن بين هذه البرامج برقعن هو برنامج Familo يعتبر أحد أفضل التطبيقات المميزة التي ما زالت حتى يومنا هذا من التطبيقات الفريدة من نوعها حيث سوف يفيد هذا التطبيق اولياء الامور جدا لتحديد اماكن الاطفال في كل لحظه للاطمئنان عليهم.


 هو برنامج مميز ومفيد بتاع على الهواتف الذكية كلم عليك إذا كنت تريد استخدام التطبيق على تستطيع من خلال هذا التطبيق امكانيه تحديد اماكن الاطفال في كل سهوله بحيث سوف يتواجد في هذا التطبيق الكثير من المزايا.


على سبيل المثال إذا كان اطفالك سوف يذهبون الى المدرسة اول مكان معين على سبيل المثال فقط كل ما عليك ان تحدد المكان الذي سوف يذهب اليه وإذا تم الخروج من ذلك المكان سوف تصل اليك اشعارات إذا ابتعد الاطفال عن المكان الذي قمت بتحديده.


 هو من اهم وأفضل البرامج المميزة حتى يومنا هذا يحتوي على خوارزميه رائعة للحفظ ايضا على هاتفك وعدم استنزاف بطارية الهاتف فيها بشكل سريع سوف يوفر لك هذا التطبيق ايضا الشعور بالأمان في حماية اطفالك.


 هو تطبيق سريع وسهل في الاداء كل ما عليك هو ان تقوم بتحميل البرنامج على هاتفك وعلى هاتف الاطفال ومن ثم سوف تقوم بعملية ربط عبر البريد الالكتروني. رابط تنزيل التطبيق من هنااا.


 اهم مزايا برنامج Familo لمعرفه اماكن طفلك او افراد عائلتك


  •  هو برنامج مهم لكن عائله عباره عن شبكه الماء افراد العائلة بين بعضهم البعض.
  •  تستطيع تحديد مكان معين لزاهر الاطفال اليه ومن ثم عندما يقوم بالخروج عن هذا القط سوف يصل اشعارات بان على سبيل المثال تم تغيير المسار من افراد العائلة او للأطفال.
  •  واجهه البرنامج مميزه ومفهومه ايضا.
  •  تطبيق مفيد للصغار والكبار.
  •  يعتبر برنامج مجاني ولا يستهلك الكثير من طاقة البطارية.
  •  يحتوي التطبيق على زر الطوارئ.