-->

هل تريد معرفة من هو متصل على واتس اب حتى بعد الحظر

تطبيق الواتساب هو تطبيق دردشة لكافة الهواتف الذكية واجهزه الكمبيوتر يعتبر من اهم وأفضل البرامج الخاصة في الدردشة بحيث يستخدمها ملايين الناس حول العالم وخصوصا بان هذا التطبيق أصبح من أفضل البرامج المخصصة للتواصل الاجتماعي بحيث أصبح من البرامج التي لا يمكن ان نستغني عنها حتى لثانية.


هل تريد معرفة من هو متصل على واتس اب حتى بعد الحظر


بحيث هو الوسيلة الافضل والمميزة التي يمكن من خلالها تلقى الاتصالات وكذلك الرسائل عن طريق عن شخص يقبلك التطبيق على هاتف ولكن اليوم سوف نتكلم عن تطبيق يخص تطبيق الواتساب او يخص الاشخاص الذين يستخدمون برنامج الواتساب على هواتفهم.


 هل انت من الاشخاص الذين تلقوا الحظر من شخص اخر من صديق او أحد افراد العائلة وهل ترغب ان تقوم بمعرفه متى قام هذا الشخص الذي قام بحظرك إذا كان هو متصل على واتساب او لا تستطيع من خلال هذا التطبيق الذي سوف نقول لك عنه اليوم بكل سهوله على معرفه الشخص إذا كان متصل على تطبيق الواتساب او لا حيث يعتبر من البرامج المميزة وسهل الاستخدام لكل المستخدمين.


برنامج لمعرفة متى قام الشخص بالدخول الى واتس اب او لا


 برنامج  Online Tracker  هو من أفضل التطبيقات التي تتيح لك بكل سهوله امكانيه معرفه الشخص إذا كان متصل على الواتساب او لا او إذا قام بتغيير صوره البروفايل او الصورة الشخصية الخاصة به تستطيع رؤية كل هذا حتى لو كان هذا عشان قام بحظرك على تطبيق الواتساب طبعا هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها معرفه هذا الامر ولكن عن طريق هذا التطبيق بشكل خاص لا تواجه اي مشاكل.


 هو برنامج لكافة المستخدمين هواتف اندرويد تستطيع بكل سهوله تقوم بي معرفه الاشخاص الذين قاموا بحظرك على تطبيق الواتساب متى أصبح ومتصلين بحيث سوف يرسل لك التطبيق للشعارات بكل سهوله وايضا يخبرك المدة التي هم يتصلون بها على تطبيق الواتساب وكم المدة الزمنية التي يقضونه على تطبيق الواتساب وايضا متى قام بالخروج من تطبيق الواتساب كل هذه المعلومات التفصيلية سوف يخبرك عن هذا البرنامج.


 كل ما عليك هو ان تقوم بتنزيل التطبيق على هاتفك ومن ثم سوف تقوم بتفعيل التطبيق عبر الرقم الخاص بك وبكل سهوله سوف يبدا تطبيق بإعطائك اشعارات لكافة جهات الاتصال الخاصة بهاتف يعني لا يقتصر على الشخص الذي قام بحظرك بالتوفيق من كافة المستخدمين او كافة الاشخاص الذين هم من جهات اتصالك.


 هو من اهم وأفضل البرامج الى الاشخاص الذين يرغبون في معرفه على سبيل المثال الاباء الذين يرغبون بمعرفه ابنائهم كم المدة التي يأخذها على تطبيق الواتساب يستطيعون من خلال هذا التطبيق معرفه ذلك.


رابط التنزيل للتطبيق من هناا.


 هو برنامج مجاني وسهل الاستخدام تستطيع بكل سهوله عن طريق هذا التطبيق انت عارف متى اقامه الشخص في الدخول الى الواتساب ما تخرج كل المعلومات التفصيلية الخاصة به وايضا سوف يتم ارسال الإشارة بكل شخص من جهات اتصالك متى سوف يقوم الشخص أو الصديق من جهات اتصالك بالدخول الي تطبيق الواتساب ويصبح متصل.