-->

تحديد موقع الهاتف عن طريق رسالة واتس اب

 

اذا كنت تتسائل عن كيفية تحديد موقع احد الاشخاص من خلال واتساب فسوف تستطيع ذالك من خلال استخدام تطبيق مميز و اتباع بعض الخطوات المطلوبة .

تحديد موقع الهاتف عن طريق رسالة واتس اب


تطبيق واتس اب يوفر ميزة تحديد المواقع و مشاركة موقع الهاتف مع جهات الأتصال في الاتصالات الفردية و المجموعات المشتركة و غيرها ايضا ، حيث يمكن الاستفادة من الكثير من الخدمات على الانترنت و ميزاته و يمكننا تتبع موقع واتساب في اي هاتف .


يوجد العديد من الطرق الموجودة في عالم الانترنت لمعرفة مواقع جهات الأتصال و سوف نتكلم عن خدمة او تطبيق تم تطويره من اجل معرفة موقع الهاتف الذي تصيله رسالة الواتس اب المرسلة من قبلنا ، و يوجد طرق تحتاج لعمل و جهد كبير للوصول لموقع الطرف الاخر ، و هذا التطبيق هو الطريقة السهلة للوصول الى موقع الهاتف الاخر .


تطبيق Find Location By Phone


ربما تحتاج يوما ما لتحديد موقع احد الاشخاص او تحتاج لمعرفة مكان زوجتك اذا لم ترد على الهاتف او مكان ابنك المتأخر ليلا او مكان ابنتك التي ارسلتها للمدرسة و تمتلك جوالا لانها اصبحت في الجامعة ، و مجالات الحياة كثيرة جدا و اصبح الهاتف جزء رئيسي يحمله كل شخص في جيبه و استخداماته كثيرة و ضرورية ، من اجل ذالك سوف نتكلم عن تطبيق Find Location لمعرفة موقع الشخص من خلال تحديد موقع الهاتف و يعد من افشل التطبيقات الحالية في هذا المجال .


اولا الخطوات يجب عليك تثبيت تطبيق Find Location في هاتفك و هاتف الشخص الاخر الذي تريد تعقب موقعه و معرفة مكانه و لا تحتاج لأتصال الهاتف الذي تريد تعقبه في الأنترنت و يحتاج فقط لامتلاك رصيد sms لارسال رسالة لك ليخبرك بمكانه بدون شعور صاحب الهاتف بما يحصل .


خطوات عمل تطبيقنا Find Location بسيطة لذالك هيا لنعرف عليها و في البداية يجب عليك تحميل تطبيق Find Location من هنا و ثبته على هاتفك و الهاتف الأخر ، بعد ذالك قم بفتح التطبيق و سوف تجد ان الهاتف يطلبك منك تشغيل تحديد الموقع Gps و هي خدمة الاتصال بالقمر الاصطناعي .


خطوات استخدام تطبيق Find Location


  • اولا عليك فتح التطبيق بعد التثبيت و سوف تظهر لك الشاشة الرئيسية .
  • الان اكتب رقم الشخص الذي تريد تتبعه داخل مكانه المخصص في التطبيق و انقر على المتابعة .
  • سيعمل تطبيق Find Location على ارسال رسالة سرية لهاتف الشخص الاخر يطلب منه القيام بتحديد احداثيات موقعه الحالي عبر نظام Gps و من ثم ارسال رسالة لهاتفك مرة ثانية من الهاتف المستهدف .
  • بعد قدوم الرسالة من الطرف الاخر سيفتح تطبيق Find Location تلقائيا ليقوم بتحديد مكان الشخص من خلال الاحداثيات التي استلمها ما تحديد الموقع بدقة كبيرة .
  • يجب ان يكون هاتفك انت متصل في الانترنت من اجل التمكن من تحديد المكان .


بفضل ذالك يمكنك تحديد موقع اي شخص في العالم مهما كان بعيدا او قريبا مع اشتراذ تحميل الهاتف الاخر لتطبيق Find Location .