-->

أخر صيحات الموضة عملة بلدك على شاشة القفل

يفضل الكثير من المستخدمين وضع خلفيات جميلة لقفل الهاتف او للشاشة الرئيسية الخاص بهم  ، و يريد المستخدم ان يحصل على صور ذات دقة عالية لذالك يبحث عنها في المواقع التي يتوفر بها خلفيات بدقة كبيرة من اجل اعطاء الهاتف خلفيات جذابة و رائعة ، و الاذواق في اختيار صور الخلفية متنوعة .


أخر صيحات الموضة عملة بلدك على شاشة القفل


حيث البعض يضع صوره الشخصية او صور اولاده او احد من عائلته و البعض يحب صور الطبيعة من جبال و سهول و غيرها ، و منهم من يحب صور السيارات و الابنية او الصور الكرتونية و صور نجوم كرة القدم ، لذالك نحن اخترنا تطبيق جديد و مختلف عن جميع الاذواق و يعرض صور عالية الدقة للعملات الورقية .


تطبيق Money Lock Screen 


تطبيق Money Lock Screen يعتبر تطبيق خاص للهواتف الذكية بنظام أندرويد يعرض الكثير من الصور عالية الدقة و المتميزة عن باقي تطبيقات صور خلفيات الهاتف و الصور التي تتوفر في التطبيق صور عملات ورقية و معدنية كثيرة لجميع دول العالم و يوفر التطبيق اكثر من سبعين عملة مختلفة و يمكنك اختيار اي صورة عملة بالشكل الذي تريده لتثبيته على احدى شاشات هاتفك كخلفية رائعة و يمكنك بكل سهولة الحصول على واجهة رئيسية لك .


كيفية استخدام التطبيق .


استخدام التطبيق في غاية السهولة حيث ان بعد تحميل التطبيق انقر على ايقونة التطبيق على شاشة الهاتف ، عليك السماح في الأذونات التي يطلبها منك و بعد ذالك سوف تظهر واجهة التطبيق الرئيسية ، ستلاحظ وجود الإعدادات التي تستطيع من خلالها التعديل بكل ما تريده ، ستجد او خيار و هي اختيار نوع العملة من العملات المتوفرة في التطبيق لوضعها خلفية للهاتف ثم تنقر على خيار Set Wallpaper.


و ايضا يمكن وضع رمز قفل لشاشة الهاتف و تعديل شكل الساعة و التاريخ مع تغير اماكنهم بالشكل الذي تفضله ، ايضا يتوفر ميزة التقاط صورة بشكل سري للشخص الذي يقوم بفتح هاتفك ، ايضا يمكن اختيار صوت معين لفتح قفل الهاتف ، يمكنك تحميل التطبيق من هنا .


مميزات تطبيق Money Lock Screen


  • يتوفر هذا التطبيق مجانا في مجر اندرويد .
  • حجم التطبيق صغير و لا يأخذ مكان في ذاكرة الهاتف تتعدى 6 ميغا بايت .
  • استعمال التطبيق و تثبيت خلفية لشاشة هاتفك بسيط فقط عليك اختيار الصورة التي تعجبك .
  • يتوفر الكثير من صور العملات العربية و الأجنبية.