-->

معرفة قوة شبكة الاتصال والمكالمات في المكان المتواجد فيه

التطبيقات الخاصة بالهواتف المحمولة اليوم كثيره لا يمكن ان تعطيها ولكن يمكن ان تستخدم منها الافضل مثل التطبيق الذي سوف تقتلك عن اول يوم هو تطبيق خاص في زيادة سرعه الانترنت وبنفس الوقت هو خاص قياس سرعه الانترنت ومعرفه كافة التفاصيل الخاصة بشبكه الواي فاي على سبيل المثال كم هي مده الاتصال في الشبكة على وكذلك تستطيع ان تعرف سرعه التحميل والتنزيل من خلال الواي فاي المتصل بها او الانترنت البيانات المتصل به.


معرفة قوة شبكة الاتصال والمكالمات في المكان المتواجد فيه


 تتواجد الكثير من البرامج الخاصة في قياس سرعه الانترنت او زيادة سرعه الانترنت ومن خلال هذا التطبيق سوف نفرق اليوم عن برنامج رائع ومميز تطبيق لكل المستخدمين تستطيع بكل سهوله تعرف قوه الشبكة والاتصال الذي في المكان الذي تتواجد به.


 هو التطبيق متوفر لهواتف الان مجانا ويعد من أفضل التطبيقات التي يمكن ان تعتمد عليها قياس سرعه الانترنت وكذلك سرعه الانترنت في زيادة.


برنامج لقياس سرعة الانترنت


 برنامج Net Signal  يعتبر من التطبيقات المجانية المتوفرة في الهواتف الذكية يعمل على تحسين وضع الاتصال بهاتفك يعطيك اتصال بجوده اعلى ويعد من التطبيقات البسيطة المتوفرة على الهواتف الذكية.


 وايضا سوف تتمكن بكل سهوله ان تقوم بإضافة الايقونة الخاصة في تطبيق على الشاشة الرئيسية لكي تتمكن من معرفه كافة الاتصال بالشبكة المتصل بها تستطيع ان تقوم بقياس سرعه شبكه الواي فاي وكذلك قياس سرعه بيانات الهاتف المحمول تستطيع ان تقوم بمعرفه السرعة التي متواجدا داخل الواي فاي يعني معلومات تفصيليه عن الاتصال بالأنترنت وهو من التطبيقات المجانية المتوفر للهواتف المحمولة لكي تتمكن من قياس سرعه الانترنت وكذلك زيادة السرعة في الشبكة.


 هو برنامج مجاني إذا كنت تبحث عن تطبيق لكي تتمكن من قياس سرعه الانترنت وزيادة يمكنك ان تقوم بتحميل هذا البرنامج هو برنامج مجاني متوفر بواجهة بسيطة وانيقة ومميزه وسهله جدا لكل المستخدمين تستطيع بدون عوائق ان تقوم باستخدام البرنامج على هاتفك المحمول.


 يعتبر من أفضل التطبيقات للهواتف الذكية أصبح بإمكانك عن طريق هذا التطبيق عن تحصل على تجربه رائعة من خلال استخدام وخصوصا بان البرنامج يحمل الكثير من المزايا الرائعة متوفرة بداخله.


 هو من اهم وأفضل البرامج التي أصبح بإمكانك بكل سهوله ان تعتمد عليه بشكل كبير في قياس سرعه الانترنت وزيادة سرعه الانترنت بنفس الوقت. رابط تنزيل التطبيق من هناا.


 يحتوي التطبيق على العديد من الرائعة المتواجدة داخل هي على سبيل المثال يعطيك قوه الانترنت وسرعه التحميل وسرعه التنفيذ تستطيع ان تعرف كيف تفاصيل الخاصة بشبكه الواي فاي المتصل بها ويعطيك ايضا تفاصيل التطبيقات والالعاب التي الانترنت بشكل كبير.