-->

تطبيق ارسال رسالة واتساب مخفية لن يستطيع صديقك قرائتها من لوحة الاشعارات لديه

 

تطبيق واتساب من ام التطبيقات التي يستخدمها المستخدم كل يوم ولا يمكن الاستغناء عن واتساب مثل باقي تطبيقات حيث يمكننا الاستغناء عن فيسبوك او انستغرام او تويتر لمتابعه الاخبار او مشاهده بعد مقاطع الفيديو لكن واتساب لا يمكن الاستغناء عنه بسبب التواصل مع الاخرين من خلاله يوميا .

تطبيق ارسال رسالة واتساب مخفية لن يستطيع صديقك قرائتها من لوحة الاشعارات لديه


واتساب حقق في السنوات الاخيره الكثير من الشهره ويعتبر اليوم هو تطبيق الاول بين جميع تطبيقات التواصل ولديه الميزات الكثيره ويقوم المطورين بتحديث هذا التطبيق بشكل متزامن واضافه اشياء جديده له حيث شاهدنا في الفتره الاخيره تم اضافه ميزه استخدام واتساب برقم واحد على اربعه اجهزه وهذه الميزه من اكثر المميزات التي اعجبت المستخدمين. 


لكن في بعض الاحيان يقوم احد الاشخاص في ارسال رساله لصديقه فيقوم برؤيتها من خلال الاشعارات فقط واذا لم تعجبها الرساله يقوم بحذفها من شريط الاشعارات بدون الدخول الى تطبيق واتساب فلا يظهر للشخص الاول انه يقام برؤيتها الطرف الثاني وهذه من احد المشاكل التي تسبب الازعاج للمستخدم لذلك قد وجد الحل من خلال تطبيق رائع سوف نشرحه في هذا المقال .


تطبيق ارسال رسالة مخفية من واتس اب


التطبيق فكرته رائعة جدا و مستخدمة بشكل واسع بين اغلب مستخدمين تطبيق التواصل واتس اب بسبب العديد من الأمور منها اننا عندما نرسل رسالة لاحد معارفنا يقوم بمشاهدتها من قبل الاشعارات فقط ولا يدخل لواتساب ابدا و لا نعلم نحن اذا قام بمشاهدتها ام بعد ، وربما لايريد الطرف الاخر الرد على الرسالة لأمر ما .


يمكنك ارسال الرسائل لجميع المستخدمين و جهات الاتصال لديك و لن يتمكن الطرف الثاني من مشاهدة الرسالة من الاشعارات بل سوف يظهر له اشعار بوجود رسائل في واتس اب و يب عليك مشاهدتها فورا مما يثير رغبة المستخدم في الدخول فورا الى واتس اب ويشاهد الرسائل و سوف يظهر لك ان الطرف الثاني شاهد وقرء الرسائل .


التطبيق سهل الاستخدام للغاية و يمكن العمل فيه بسرعة و ارسال الرسائل منه من نفس حسابك ورقمك الاساسي في واتس اب ، يمتلك هذا البرنامج الكثير من الميزات الرائعة ، يمكنك تحميل التطبيق من هنا بشكل مباشر .


مميزات تطبيق ارسال رسائل مخفية من واتساب 


  • يمكن ارسال الرسائل بشكل مباشر الى واتساب من التطبيق. 
  • ارسال الرسائل المخفية للطرف الثاني ولا يمكنه مشاهدها الا بفتح واتساب خاصته. 
  • يمكنك ارسال المقاطع الصوتية و الرسائل و الصور ايضا. 
  • يعتمد هذا التطبيق على هيكلية واتساب الاساسي لديك. 
  • يمكنك استخدام واتساب بالمزامنة مع حسابك في واتس اب .