-->

تطبيق خرافي للنقر التلقائي بدون اي لمسة


نلاحظ ان التطبيقات تتطور بشكل دائم و يتم اصدار الكثير منها و تختلف عن بعضها في المضمون و المهمة و طريقة العمل و يتوفر الان في متاجر التطبيقات الكثير منها و التي لا يمكن عدها او حصرها بشكل كامل لكثرتها و ظهر الكثير من المطورين الذين يعملون على تصميم التطبيقات بما يحلو لهم او على حسب طلبات المستخدمين الذين يريدون امتلاك تطبيق خاص بهم .

تطبيق خرافي للنقر التلقائي بدون اي لمسة


ظهرت في السنوات الاخيرة تطبيقات لربح المال او ربح بطاقات الالعاب و المتاجر الإلكترونية او ربع اشياء خاصة في الألعاب مثل شدات الببجي او جواهر او اشياء اخرى كثيرة حيث يمكن كسب هذا الادوات من خلال عدة برامج تم تصميمها من أجل كسب هذا البطاقات و غيرها .


لكن الكثير من هذه البرامج نواجه فيها صعوبات كثيرة مثل قضاء وقت طويل عليها و يجب متابعتها و الجلوس لساعات طويلة امام البرامج لكسب بعض من الارباح و هذا الامر يسبب ملل كبير وربما يقوم المستخدم في الإستغناء عنها بسبب انشغاله في اعماله اليومية او الوظيفة ولا يوجد لديه وقت لتلك البرامج ، و من اجل حل هذه المشكلة ، تم تطوير تطبيق رائع جدا لكي يعمل تلقائيا على ضغط النقرات على الشاشة و تشغيل الفيديوهات و تنفيذ الأوامر بدون تدخل من قبل المستخدم .


تطبيق النقر على الشاشة 


ابتطبيق سهل الاستخدام للغاية ولا يحتاج الهاتف للروت من اجل عمل التطبيق ، التطبيق يمتلك واجهة بسيطة في اللغة العربية و يمكنك البدء بالنقر على البداية الظاهرة امامك و في البداية يجب عليك اعطائه الأوامر لتنفيذها تلقائيا لوحده و هي امر النقرة الواحدة او أوامر وضع النقر المتعدد او مايسمى وضع متعدد النقاط و بعدها تضغط على كلمة البداية لبدء الخدمة .


وضع النقرة الواحدة هو من أجل الضغط المتواصل على نفس المكان بدون توقف لكسب اكبر عدد من النقاط ، و يوجد وضع متعدد النقاط و النقرات المتعددة و هذه يتم استخدامها أثناء اللعب في الألعاب الاستراتيجية لتحديد اهداف كثيرة بنفس الوقت من اجل انجاز المهمة بسرعة كبيرة ، يمكنك الجمع بين النقر و التمرير ليعمل الجهاز تلقائيا بتلك الطريقة .


بعض برامج النقل يتم اكتشافها من التطبيقات الاخرى ليتم حظرك من الاستخدام وحرمانك من استخدام تطبيقات ربح المال او البطاقات و غيرها ، التطبيق رائع جدا ومفيد في الكثير من الاحيان و يمكنك تحميله من هنا .


مميزات تطبيق النقر على الشاشة 

  • التطبيق واجهته بسيطة و سلسة للغاية و يمكن استخدامه بسهولة .
  • يمكنك تحديد مواضع النقر و المدة الزمنية الفاصلة بين كل نقرة .
  • يقوم بتخزين بيانات النقر و التمرير بشكل أمن .
  • يحافظ على اختفائه و اكتشافه من قبل البرامج التي يستخدم عليها طرق النقر .
  • يستخدم في لعب الألعاب الكثيرة و التعامل مع برامج الربح و الكسب .