-->

تغيير لون الملابس في الصورة و تعديلها بشكل كامل

اكثر ما يبحث عنه المستخدمين هو هواتف تمتلك كاميرات بدقة عالية من أجل التقاط الصور بشكل رائع و احترافي و كاميرات التصوير الاحترافية هو اكثر ما يبحث عنه هواة التصوير في الطبيعة او السفر و الرحل او السياحة ، لكن ذلك كان يتطلب كاميرات عالية الدقة و تاخذ مكان اثناء الرحلة .


تغيير لون الملابس في الصورة و تعديلها بشكل كامل


تم الاستغناء عن الكاميرات في كثير من الاحيان و استبدالها بالهواتف التي لديها كاميرات عالية الدقة و المتطورة التي اصبحت تحمل في الجيب بكل سهولة و التنقل بها لأي مكان في العالم .


لكن بعض المستخدمين لا يملكون القدره على شراء كاميرا احترافيه للتصوير فيها اثناء السفر او الرحال ولا يستطيعون ايضا امتلاك هاتف متطور اذا كاميرا عاليه الدقه لاستخدامها بدل الكاميرا ويمتركون هواتف رخيصه الثمن وتمتلك كاميرات لا باس بها ولكنه لا تلبي رغبات المصورين لذلك نقوم اليوم في هذا المقال بطرح الحل المناسب باستخدام تطبيق رائع جدا من اجل تعديل الصور و أظهارها بمظهر احترافي كأن تم التقاطها بكاميرا عالية الدقة .


تطبيق تغير لون الملابس في الصورة و تعديلها 


يصنف هذا التطبيق من اكثر التطبيقات احترافيه والاكثر تحميلا من قبل المستخدمين بالنسبه لباقه تطبيقات الاخرى التي تعمل بنفس التصميم هذا تطبيق عالي الجوده يقوم بتعديل الصور في كل احترافيه وبدقه عاليه ويهتم جدا بكافه تفاصيل الصوره من الوان وغيرها .


يمتلك هذا التطبيق فلاتر عالية الجودة و يحسن الصور بشكل رائع للغاية كأن الصورة تم تعديلها في جهاز الكمبيوتر ، يمكنك تغيير حجم الصورة و تغير خلفيتها بشكل حقيقة بالكامل مع اضافة الهياكل و الملصقات و يمكن تعديل لون اي عنصر في الصورة بشكل كامل و لا يمكن اكتشاف ذلك ابدا و سوف تبدو انها حقيقية .


يمتلك التطبيق الكثير من القدرات العالية التي تمكنه من تلبية رغبة المستخدم بشكل كبير و يمتلك أدوات ابداعية لتحسين الصورة لتظهر بشكل احترافي و سوف نعدد لك بعضا من ميزاته الكثيرة و يمكنك تحميله من هنا اذا اعجبك .


مميزات تطبيق تغير لون ملابس الصورة 


  • يمكنك تجميل الصورة بادوات كثيرة و حركات غير محدودة .
  • يمكنك استخدام اداة متطورة لتغيير لون السماء او جعلها صافية او غير ذلك .
  • يمكنك. استخدام ممحاة الخلفية في داخل التطبيق لازالة الخلفيات الغير مرغوبة .
  • تستطيع تغير شكل الملابس او تغير نسيجها و لونها بشكل دقيق للغاية .
  • يمكنك ضبط و تعديل صورة بالطرق التي تحلو لك .
  • يمكنك اضافة النصوص لصورك بالخطوط و الاشكال الكثيرة .
  • تستطيع تحسين وجهك في الصورة و جعله جميلا .