-->

كشف الصورة الشخصية الواتساب واخر ظهور حتى بعد الحظر

يعتمد جميع المستخدمين على التواصل فيما بينهم على تطبيق واتساب بشكل اساسي و على التطبيقات الاخرى و لكن التطبيق الأكثر شعبية هو واتس اب الذي يمتلك اكثر من 2 مليار مستخدم حتى الان مما يجعله في صدارة التطبيقات الاكثر استخداما ولكن اصبح العديد من التطبيقات منافسا لواتساب مثل تيلجرام و غيره من تطبيقات الاتصال. 


كشف الصورة الشخصية الواتساب واخر ظهور حتى بعد الحظر


عند استخدام تطبيق واتساب قد نحتاج لتفعيل العديد من الميزات المتوفرة فيه و ذلك مثل منع الاخرين من مشاهدة حالتك او معرفة وقت اتصالك في الانترنت وتواجدك على واتساب او تشغيل رقم واحد على أربع اجهزة لتطبيق واتس اب و يوجد الميزات الكثيرة و لكن اكثر الميزات التي تسبب ازعاج للكثير المستخدمين هو اخفاء الصورة الشخصية للمستخدم. 


اخفاء الصورة الشخصية في واتس اب يستخدمه الكثير منا مما يسبب ازعاج كبير للبعض حيث يظن انه يخفي صورة خطيرة او صورة تخصه او تخص احد اخر مما يثير الفضول لكشفها ومعرفة ماهي هذه الصورة لذلك في هذا المقال سوف نتكلم عن تطبيق لكشف الصورة الشخصية المخفية وأخر ظهور حتى وان تم حظرك. 


تطبيق كشف الصورة الشخصية المخفية. 


تطبيق كشف الصورة الشخصية هو اداة تتبع و مراقبة حالة ونشاط تطبيق الواتساب اثناء اتصاله في الانترنت من اجل معرفة مدة الاتصال و حجم البيانات المرسلة و المستقبلة وحجم الملفات ايضا وايضا يمكنك استخدامه في كشف الكثير من صور المستخدمين المخفية على واتساب او رؤية حالتهم الشخصية في اي وقت. 


من الخطأ و الخطورة ان تقوم بالوصول الى هاتف صديقك ورؤية صورته الشخصية بشكل يدوي حيث ربما صديقك يكتشف امرك و يفضحك لذلك هذا التطبيق هو الحل ويمكن ايضا من خلال هذا التطبيق مراقبة هواتف اطفالك وزوجتك وغيرها ومشاهدة ماهي الاشياء الذي يقوم بها وتنبيههم اذا حصل امر غير لائق و كان استخدامهم للهاتف سلبي وسيئ. 


تطبيق كشف الصورة الشخصية يعرف انه من التطبيقات المتقدمة والمتطورة التي تسمح بالخدمات الكثيرة و تفيد المستخدم في الكثير من الأشياء و يمكنك الحصول عليه وتحميله من هنا


مميزات تطبيق كشف الصورة الشخصية المخفية. 


  • يمكنك مشاهدة اكثر من الفين ملف شخصي في نفس الوقت. 
  • نستطيع مقارنة النشاطات بين اكثر من حساب مع بعضهم و المقارنة بينهم. 
  • عرض العديد من التحليلات التي قام بها و تقديم رسومات بيانية بذلك. 
  • يمكنك استخدامه خلال 24 ساعة و بعد ذلك عليك ايقافه و اعادة تشغيله مرة اخرى.