-->

حركة جميلة اثناء شحن هاتفك ووضع فيديو لك اثناء الشحن

 

شحن الهاتف شيئ اساسي لعمل الهاتف بشكل مستمر لأنه يعتمد على الطاقة الكهربائية ليعمل وربما نقوم بشحن الهاتف في اليوم مرتين او ثلاثة على حسب الاستخدام الطويل او المتقطع للهاتف المحمول ، ولكل هاتف شاحن مخصص له ويختلف بقدرة الشحن الكهربائي عن شاحن هاتف اخر ، لذلك من المهم شحن الهاتف بالشاحن الأساسي الخاص به وعدم استخدام شاحن اخر. 

حركة جميلة اثناء شحن هاتفك ووضع فيديو لك اثناء الشحن


بعض المستخدمين يريدون اضافه لمسات سحريه على شاشه هواتفهم اثناء استخدام الهاتف او اثناء شحن الهاتف بالكهرباء حيث شاهدنا الكثير من الاعلانات عن تطبيقات تضيف اشكال ورسوم رائعه جدا اسماء شحن الهاتف ستظهر بشكل احترافي مما يعطي للهاتف طابع رائع جدا يثير اعجاب الجميع. 


يوجد لهذه التطبيقات الكثير من انواع المختلفه التي تقدم الاشكال الرائعه ولكن تختلف في انواعها وبعض تطبيقات تقدم رسومات ثلاثيه الابعاد وبعضها تقدم رسومات متحركه او بدقة 4K وغيراها ، سوف نتكلم عن تطبيق رائع جدا ويمكن تحميله من هذا المقال مباشراً.


تطبيق خلفيات رائع اثناء الشحن. 


الاداة الاروع و الاكثر استخداما بين التطبيقات حيث يمكنك اللعب بها وقضاء وقت ممتع اثناء شحن الهاتف ، سوف تظهر رسومات رائعة اثناء شحن الهاتف وتم تصميم وصنع مئات الرسومات الرائعة لتظهر على الهاتف اثناء الشحن لجعل الشاشة رائعة وغير مملة اثناء الشحن مع ظهور الاطارات الجميلة على حواف الشاشة مع الرسومات. 


يقوم التطبيق بعرض الكثير من الرسومات عند بدء عملية شحن الهاتف ووصله في الشاحن الكهربائي ، الرسومات تقدم طابع رائع جدا مما تجعل قضاء وقت الشحن مسلي ورائع للغاية ، ايضا سوف يظهر الكثير من الرسومات المتحركة والرسومات عالية الدقة ، فقط عليك وصل كبل الشاحن في هاتفك وسوف تبدء بمشاهدة اجمل الصور ، التطبيق رائع جدا ولديه اكثر من مليونين عملية تحميل ويمكن تحميله من هنا بسهولة. 

مميزات تطبيق عرض الصور اثناء الشحن 

  • تطبيق بسيط ويمتلك واجهة بسيطة ورائعة جدا. 
  • يمكنك استخدامه تلقائيا عند وصل الهاتف بالشاحن الخاص به. 
  • التطبيق صغير الحجم ويقدم اداء ورسوميات رائعة جدا. 
  • التطبيق لايحتاج مساحة كبيرة ضمن الهاتف. 
  • التطبيق مجاني ويعطي الهاتف شكلا رائعا.