-->

افضل تطبيق حديث لتسجيل المكالمات الصوتية

تم اكتشاف الهاتف من اكثر من 60 عام وما زال الهاتف يتطور بشكل رائع جدا حيث في البداية كان الهاتف يختصر على المكالمات السلكية عبر البريد و مراكزه ثم انتقل الى الهواتف اللاسلكية التي يمكن التكلم من خلالها عن بعد بقعه امتار عن قاعدة الهاتف ثم ظهر الهاتف المحمول الذي يمكن التكلم من خلاله من اي مكان ضمن نطاق تغطية ابراج الاتصال. 

افضل تطبيق حديث لتسجيل المكالمات الصوتية


الان الهواتف المحمولة قد وصلت الى اشياء تفوق الخال والعقل من التطور والحداثة والذي جعلها الشيء الرئيسي في حياة الانسان التي لا يمكن الاستغناء عنها في اي وقت حتى اثناء العمل او الطعام او اي شيء اخر. 


الهاتف المحمول الكثير من المزايا والخصائص وايضا في نفس الوقت لديه مساوئ كثيرة ومنها إضاعة الوقت بالاشياء الغير مفيدة مثل الجلوس على لعب الالعاب في ساعات متواصلة بدون انقطاع او الدخول الى مواقع غير اخلاقية او استخدامها باشياء ثانية مثل تسجيل الاصوات وابتزاز الناس. 


في السابق كان يتم تسجيل اصوات عبر مسجل الصوت التقليدي في هاتف اخر او عبر مسجل ثانوي يوضع بجانب الهاتف ولكن الان اصبح مسجلات المكالمات الصوتية تاتي ضمن الهاتف وهي عبارة عن تطبيقات يمكن تحميلها من متاجر البرامج وبضغط الزر واحده سوف تستطيع تسجيل جميع المكالمات الصوتية بشكل واضح. 


نحن سوف نتكلم الان عن تطبيق لتسجيل الصوت ويعد هذا افضل تطبيق من بين جميع البرامج الموجودة في متاجر التطبيقات ولكن يجب ان ننوه الى امر وهو انه اننا نبرئ ذمتنا من استخدم تطبيق بالاشياء الخبيثة والغير أخلاقية وننصح جميع المستخدمين باستخدامه بما ينفع. 


تطبيق IntCall مسجل المكالمات الصوتية 


تطبيق IntCall يقوم بتسجيل المكالمات الصوتية بدون شعور الجانب الاخر بان المستخدم يقوم بتسجيل صوت المكالمة وهذا التطبيق يسجل الصوت بوضوح عالي جدا مستخدم تقنيه تسجيل الاصوات الداخلية للهاتف بما فيها تسجيل اصوات الانسان. 


استخدام التطبيق سهل حيث بعد تحميله من متجر  التطبيقات او من الرابط الموجود في الاسفل يمكنك الضغط على الزر الموجود في منتصف الشاشه لبدء تسجيل الصوت ثم القيام الاتصال مع الشخص الذي تريد تسجيل صوته. 


يمكن اضافة تسجيل الصوت والمكالمات الصوتية اثناء اجراء المكالمة حيث يمكنك فتح التطبيق وبدا تسجيل الصوت وانت تجري المكالمة بشكل مستمر بدون انقطاع وهذه ميزة رائعه جدا. 


التطبيق مجاني ولا يحتاج الى اشتراك من خلال بريد الكتروني او رقم هاتف او تفعيل بطريقة اخرى ويعمل تلقائيا حيث كل ما عليك هو تفعيله فقط ويعمل بدون الاتصال بشبكه الانترنت. 


يقوم التطبيق بحفظ الملفات الصوتية التي قام بتسجيلها في محفظة الداخلية بذاكرة الهاتف ويمكنك توقيت تسجيل الصوت حيث يتوقف تلقائيا او ايقافه بشكل يدوي فهو يعمل بكلتا  الحالتين. 


التطبيق متوفر بجميع متاجر التطبيقات بشكل مجاني ويعتبر الافضل بين جميع البرامج المماثلة لعمله ايضا يمكن مشاركته مع الاصدقاء عبر برامج ارسال الملفات، التطبيق بغايث السهولة ويقدم خدمات مميزة لا حصر لها حيث سوف تحصل على نتائج ترضيك بشكل المطلوب. 


مميزات تطبيق IntCall لتسجيل المكالمات


  • يدعم برنامج IntCall تسجيل المكالمات الصوتية الفردية والمكالمات الجماعية. 
  • يدعم التطبيق تسجيل الصوت خارج الهاتف حيث يمكن تسجيل صوت من بجانبك. 
  • يمكن تغيير صوت الذي قمت بتسجيل صوته عبر برنامج IntCall. 
  • يمكن تعديل الاصوات المسجل مثل القص واللصق والتكرار وغيره. 
  • يمكن الاحتفاظ بالتسجيلات الصوتية في داخل الملفات بذاكرة الهاتف. 


يمكنك تحميل تطبيق تسجيل المكالمات من هنــا