-->

تطبيق لتكبير الصورة لمئة ضعف بوضوح

جميعنا يلتقط الصور الكثيرة والمتنوعة لنفسه او للأصدقائه اولشيئ ما من حوله مثل الطبيعة او الحيوانات او المنزل او الجبل البعيد الذي يشاهده كل يوم من شرفة المنزل وبعضنا يهتم بتصوير الصور البعيدة جدا او النظر اليها ويحب ان يعرف شكلها عن قرب وماذا يتواجد على سطحها. 

تطبيق لتكبير الصورة لمئة ضعف بوضوح


هواة التصوير يشترون الكاميرات الحديثة من اجل التقاط الصور الجميلة وعالية الدقة ولكن لايستطيع جميععنا الحصول على هذه الكاميرات بسبب ارتفاع ثمنها الكبير في الاسواق لانها تاتي بعدسة عالية الدقة، لكن يوجد تطبيق يستطيع التقاط الصور وتكبير وتقريب الصور بشكل كبير وبدقة عالية. 


تطبيق maximum zoom لتقريب الصور 


تطبيق maximum يقدم فعالية كبيرة جدا من خلال امكانية تكبير الصور بدقة كبيرة بدون ان تفقد الصورة دقتها الاساسية او تتأثر بتشويه اثناء تكبير الدقة ويعمل على تقريب الاشياء البعيدة الموجودة في الصورة لتشاهدها بشكل قريب مع ظهور الملامح بوضوح كامل، ايضا يمكننا من التقريب اثناء التقاط الصور او تصوير مقاطع الفيديو. 


التطبيق صغير الحجم لايتجاوز اكثر من 50 ميجا بايت ولكنه يقدم اداء رائع جدا ويعمل على جميع انواع الهواتف ولكنه يتوفر في اللغة الانجليزية فقط، لكن سوف يتم اضافة اللغة العربية اليه في التحديثات القادمة لانه مازال في طور التعديل والتطوير من الحصول على ميزات وادوات افضل. 


هذا التطبيق يدعم جميع مقاسات كاميرات الهاتف المحمول بجميع انواعها ويمكن تعديل كافة الوانها اثناء الاستخدام، التطبيق لايحتاج للاشتراك في البريد الالكتروني او عبر رقم الهاتف، ويحتاج فقط للسماح في الاذونات التي يطلبها منك. 


مميزات تطبيق maximum zoom


  • تطبيق مجاني لايحتاج للاشتراك فيه بأي طريقة 
  • تطبيق يستطيع تقريب الصورة لمئة مرة وبوضوح كبير بدون ان تفقد الصورة دقتها
  • يعمل بشكل سهل وبسيط ببضع نقرات فقط 
  • لايحتاج للاتصال بشكبة الأنترنت من اجل ان يعمل


يمكنك تحميل تطبيق maximum zoom من هنـا