-->

تطبيق لقطع الانترنت عن التطبيقات وزيادة تركيزك

في ظل التنوع الكبير بمواقع التواصل الاجتماعي و بتطبيقات الهواتف المحمولة والالعاب المسلية والملهية بشكل كبير اصبح الهاتف المحمول يأخذ حيز كبير من وقت الانسان واصبح الطالب والطالبة والكبير والصغير منغمسون في استخدام الهاتف وتضيع وقتهم في الاشياء المفيدة والغير مفيدة. 

تطبيق لقطع الانترنت عن التطبيقات وزيادة تركيزك

البقاء على الهاتف لساعات طويله بشكل متواصل يوميا يوصل المستخدم الى مرحله الادمان على مشاهده مقاطع فيديو السوشيال ميديا على جميع المواقع حيث يتنقل او المستخدم بين تطبيق فيسبوك وانستغرام وتكتوك وباقي التطبيقات الاخرى وايضا يلعب في الالعاب الكثيره المتوفره في متجر جوجل بلاي مما يضيع الكثير من وقته يوميا وهذه اكبر مشكله يواجهها الجميع وهي ضاعت الوقت. 


لكن من يريد الحفاظ على وقته والتحكم به والابتعاد عن الهاتف المحمول من اجل الاهتمام في الدراسة والعمل وامور المنزل من صيانة وشراء حاجيات، وجدنا تطبيق رائع يقوم بايقاف العمل على تطبيقات الهاتف بشكل اجباري لمدة من الزمن تقوم بتحديدها من اجل ترتيب وقتك بنجاح والالتفات إلى الامور المهمة. 


تطبيق Keep Me Out 


هذا البرنامج من افضل التطبيقات الهاتفية التي يهتم في تنظيم الوقت للانسان ويقوم هذا تطبيق بابعاد المستخدم عن الهاتف الذي يستخدمه لوقت طويل بشكل مدمن، لذلك هذا التطبيق يوقفنا عن استخدام التطبيقات ويبعدنا عن الهاتف من اجل تركيز الطلاب في الدراسة واعمالهم بشكل اكبر التي يضيعون اوقات كثيرة بشيئ غير مفيد على اجهزة الهاتف والاصبح الامر مزعج جدا. 


التطبيق يمنعك من الدخول للهاتف الا للامر الضروري مثل استقبال مكالمة صوتية او مكالمة فيديو، ويبقيك خارج الهاتف الى المدة الزمنية التي قمت بتحديدها، التطبيق يبعدك عن جميع العادات السيئة مثل ادمان الدردشة عبر واتس اب وتصفح فيسبوك وانستغرام وتيك توك التي يبقى الانسان لوقت طويل دون ان يشعر، وهذه من الاشياء السلبية التي يكافحهها تطبيق Keep Me Out بشكل كامل. 


مميزات تطبيق Keep Me Out


  • يتمتع هذا التطبيق بميزات كثيرة مهمة للجميع لتقيد حالات الادمان على استعمال الهواتف
  • يمكنك توقيت وقت انتهاء عدم الدخول الى الهاتف وعند انتهائه يمكن فعل ماتشاء
  • يمكن الاجابة على المكالمات الواردة فقط ولاتستطيع فتح الهاتف 
  • يمكنك مشاهدة وقراءة الرسائل ولاتستطيع الرد عليها. 


يمكنك تحميل تطبيق Keep Me Out من هنا