-->

تطبيق استخدام الهاتف بيد واحدة والتطبيقات

 الهواتف المحمولة تطورت بشكل كبير في السنوات السابقة وما زالت الكثير من شركات المصنوعة للهواتف المحمول يقومون بتطوير الهواتف بشكل دائم ومستمر مع الاضافة الى افضل البرامج والتطبيقات التي يتم اضافتها وتصميمها وعرضها عبر متجر جوجل بلاي او متاجر التطبيقات الاخرى. 

تطبيق استخدام الهاتف بيد واحدة والتطبيقات

الكثير من الاشخاص يفضلون شراء الهواتف الحديثة التي تصدر من جديد ويقومون تبديل هواتفهم بشكل دائم من اجل الحصول على الميزات الجديدة والحديثة ونحتاج ايضا الى تطبيقات رائعة وتعد من فئة ادوات وتطبيقات الهاتف المميز التي تحتاجها بشكل دائم من اجل العمل على الهاتف المحمول على اكمل وجه. 


لذلك نحن من هذه المقالة سوف نشرح لك تطبيق رائع جدا ومن افضل التطبيقات المتوفرة لاستعمالها في الهاتف المحمول ويمكن استخدام الهاتف بيد واحدة من اجل سهولة العمل واستخدامه على اصعب الامور التي نحتاجها بشكل دائم. 


تطبيق استخدام الهاتف بيد واحد


يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي تستخدم على الهواتف المحمولة من اجل مساعدة الكثير من الناس التي تحتاج العمل على الهاتف المحمول بيد واحدة ويعتمد تطبيق على الايماءات والاشارات التي تصدر من المستخدم عبر يديه من اجل امكانية العمل على الهاتف بيد واحدة فقط مما يسهل عليها الكثير من الاشياء. 


 لذلك هذا التطبيق يوفر خدمة كبيرة ورائعة جدا وخاصة للاشخاص الذين تعرضوا لبتر في احد ايديهم ولديهم يد واحدة فقط ولا يستطيعون التحكم في هاتفهم المحمول بشكل صحيح ويعانون كثيرا من المشاكل في التحكم في مسك الهاتف النقر عليه وتشغيل ما يريدون على التطبيقات. 


مميزات تطبيق تحكم بيد واحدة في الهاتف


  • يساعد هذا التطبيق اصحاب الاعاقة وفقد احد الاطراف في استخدام الهاتف
  • يمكنك استخدم جميع التطبيقات بيد واحدة فقط
  • التطبيق صغير الحجم ومجاني بشكل كامل
  • يستخدم بسهولة ويمتلك واجهة بسيطة جدا 
  • يمكن الاشتراك به بدون استخدام حساب جوجل او رقم هاتف


يمكنك تحميل التطبيق من هنا