-->

تطبيق للتحكم في الهاتف عن طريق الاهتزاز

 جميع الهواتف المحموله لهم اعمال كثيره ولا يقتصر الهاتف على التواصل وارسال رسائل فقط بل يمكن انشاء الكثير من خلاله عبر استخدام التطبيقات والبرامج التي يتم الحصول عليها من متاجر التطبيقات او مواقع على الانترنت. 

تطبيق للتحكم في الهاتف عن طريق الاهتزاز


جميعنا استخدم الهاتف عبر يديه لكن بعض الاشخاص ربما يتعرضون الى حوادث اليما يخسرون فيها يدهم او قدمهم او يكون الحادث بشكل سليم لكن من كان متعود على استخدام الهاتف في يديه وفقد احداها سوف يعاني الكثير لذلك من ايجاد حل لهؤلاء الاشخاص. 


في هذا المقال سوف نتكلم عن تطبيق تم انشائه من اجل استخدام الهاتف عبر الايماءات والاهتزاز للهاتف المحمول ويمكنك تخصيص الاوامر عبر هز الهاتف ويمكنك اعداد الهاتف على عدد معين من الهزات او حركات الهاتف المحمول بطريقة ما، لذلك اذا كنت تحتاج لذلك فهذا هو التطبيق المناسب لك. 


تطبيق التحكم بالهاتف عبر الاهتزاز فقط


التطبيق يبلغ حجمه 185 ميغا بايت وهو حجم مناسب جدا للهواتف ولا يحتاج الى مشتريات في الداخل، ويمتلك واجهة بسيطة وسهلة بنفس الوقت لذلك التطبيق سهل الاستخدام، التطبيق يعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد. 


التطبيق منتشر بشكل جيد حيث حصل على اكثر من مئة الف عملية تنزيل من المتجر، كما ايضا تم تقييمه من قبل المستخدمين بشكل مرتفع ونال اعجاب الجميع، التطبيق هذا يحتاج الى نظام اندرويد يبدأ من اصدار 5.0 فما فوق من اجل ان يعمل هذا التطبيق بشكل صحيح بدون مشاكل. 


مميزات تطبيق التحكم في الهاتف عبر الاهتزاز


  • تطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويعمل على اغلب اجهزة اندرويد 
  • التطبيق يستخدم من قبل الاشخاص المعاقين
  • يمكن اعداد الهاتف بالشكل المطلوب بكل سهولة
  • يعتبر تطبيق مجاني ولايحتوي على مشتريات في داخله
  • يمكن تعيير الهاتف على بعض الاوامر من خلال الاهتزاز فقط


يمكنك تحميل التطبيق من هنا