-->

التطبيق الذى يقرأ لك أى شئ مكتوب فوراً

يعتبر الهاتف المحمول حل للمشاكل الكثيره التي يعاني منها المستخدم وايضا يعتبر من افضل ادوات الترفيه والتسليه في هذا الوقت الذي نعيش فيه حيث يتوفر فيه الكثير من الالعاب والبرامج الترفيهيه وايضا يمكن للهاتف ان يصبح عدد تعليميه بشكل كبير حيث يتوفر فيه برامج كثيره لتعليم اغلب العلوم الانسانيه الموجوده حاليا. 

تحميل تطبيق وضع القراءة لضعفاء النظر


ولذلك يتم تطوير الهاتف بشكل مستمر واضافه الميزات والاشياء التي تساعد جميع المستخدمين على الاستفاده باكبر قدر ممكن من هذا الجهاز الالكتروني ويتوفر الهاتف اليوم بسعر متعدد حيث يوجد هواتف مرتفعه الثمن وهواتف رخيصه ويستطيع اي انسان في هذا الوقت شراء هاتف يعينه على الكثير من الاعمال. 


يعاني الكثير من الاشخاص من ضعف في النظر بسبب حدوث مرض ما في اعينهم او منذ ولادتهم يعانون من هذه المشكله ويعتبر النظر من اهم الاشياء التي يمتلكها الانسان وبدونها لا يستطيع التعرف او تمييز اي شيء امامه او معرفه مع من يتكلم او كيفيه المسير إلى مكان ما. 


تطبيق وضع القراءة للهاتف


تطبيق وضع القراءه للهاتف المحمول تم تصميمه من اجل مساعده الاشخاص الذين يعانون من ضعف النظر او مشاكل في رؤيه العين ويقوم هذا التطبيق بتحسين الرؤيه بشكل كبير اثناء استخدام الهاتف من قبل المستخدمين الذين يعانون من هذه المشاكل والامراض، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك استخدام الهاتف بعد الان بشكل جيد والتخلص من جميع المشاكل التي كنت تعاني منها في وقت سابق. 


بعد تحميل التطبيق يتم دمجه ضمن الاعدادات الخاصه في داخل الهاتف ويمكنك تفعيل وضع القراءه من خلال الاعدادات في داخل الهاتف وتستطيع الوصول اليه عبر التطبيقات الاخرى وعبر صفحه الويب الخاصه بك اذا اعجبك هذا التطبيق وكنت بحاجه الى هذه الوضع يمكنك تحميله من الرابط الموجود في الاسفل. 


مميزات تطبيق وضع القراءة


  • عرض القراءة المركز للتركيز على الكلمات والاحرف 
  • يمكن تحويل النص الى كلام صوتي
  • يمكنك تعديل حجم الخط واختيار احد انواعه
  • يمكنك ان تصل للوضع السريع من خلال شاشة الهاتف 
  • يمكن الحصول على هذا الوضع بسهولة كبيرة 



يمكنك تحميل التطبيق من هنا