-->

تحميل تطبيق تنظيف الهاتف من الملفات

كما نعلم ان الهاتف المحمول من اكثر الاشياء التي يعمل عليها في يومنا وكما اننا نجمع به جميع تفاصيل حياتنا من عمل ودراسة وصور وفيديوهات وملفات وتطبيقات والكثير من الاشياء الاخرى التي يضمها هاتفنا المحمول ومع الاستمرار في العمل عليه والضغط الكبير قد يضعف نظام الهاتف ربما لتعرضه لمشاكل نجهلها ولا نعلم بها .

تحميل تطبيق تنظيف الهاتف من الملفات



وربما مع تراكم المسببات التي تضعف نظام الهاتف قد تؤدي لتوقف عمل الهاتف وبذلك تضطر لاخذه لخبراء التصليح وتدخل بمشاكل كبيرة وتلاحظ بأن هناك العديد من المضرات المتواجدة في هاتفك ولا سيما ان اكثر الاضرار التي قد تدخل لهاتفك هي عبارة عن ملفات ضارة وفيروسات ممكن ان تدخل لهاتفك عن طريق تطبيقات او ربما عن طريق صور وفيديوهات تقوم بإرسالها من هاتف اخر ويكون الهاتف مفيروس وبهذه تنتقل الفيروسات لهاتفك.

لذلك انت في هذه الحالة تحتاج لشيء ينظف هاتفك من الملفات الضارة والفيروسات لذلك كتبت لك في هذا المقال عن احد تطبيقات تنظيف الهاتف من الملفات الضارة.

تطبيق تنظيف الهاتف من الملفات


هذا التطبيق يعمل بشكل رائع وسريع جدا اي انك من خلال تحميله على هاتفك وعند الدخول اليه فورا سيتم التطبيق بفحص هاتفك بشكل سريع لكي يظهر لك الفيروس والملفات الضارة المتواجدة في هاتفك كما انه يظهر لك مكان تواجدها والمكان الذي تم وصولها اليك من خلالها.

وبعد ايجادها يقوم بحذفها وتنظيف الهاتف منها كما انه يمنع وصول اي ملفات ضارةض وفيروسات واشياء ممكن ان تؤدي للضرر للهاتف من الوصول للهاتف من بعد تحميله على هاتفك اي انه يكون في استعداد تام لأي اختراقات ممكن ان تصل لهاتفك وتضر به اي انه تطبيق صادق ورائع جدا في عمله المختلف عن باقي التطبيقات المشابهة له.

مميزات التطبيق 


  • سريع وفعال في التقاط اي ضرر قد يلحق بهاتفك.
  • مجاني على جميع متاجر غوغل بلاي .
  • سهل جدا في الاستخدام .
  • خفيف الحجم اي تستطيع تحميله على اصغر ذاكرة في اجهزة الاندرويد.
  • يتوفر بواجهة استخدام سهلة جدا.
  • يمكن ان يعمل عليه جميع الناس مهما كانت اعمارهم.

اذا اعجبك التطبيق سارع وحمله من هنا .