-->

تطبيق شريط الادوات واضافتها على الشاشة

يعتبر الهاتف المحمول من اكثر الاجهزه الالكترونيه الذي تمتلك ادوات واشياء خاصه به ويمكن ان يستوعب الهاتف عشرات التطبيقات بدون ان يؤثر على عمل الهاتف باي شكل من الاشكال، وانواع هذه التطبيقات كثيرة ومنها التي تحتاج لشبكة انترنت من اجل العمل واخرى ليست بحاجة لشبكة انترنت. 

تطبيق شريط الادوات واضافتها على الشاشة


واليوم الهاتف يحتل المرتبة الاولى بين جميع الاجهزة المتطورة التي يتم تصميمها في تقنية عالية جدا ويستطيع اي مستخدم اقتناء اكثر من هاتف محمول اذا كان بحاجتها من اجل استخدامات عديدة، واذا كنت تستخدم هاتف واحد فقط لابد من وجود التطبيقات التي تساعدك في استخدام الهاتف بشكل سريع ورائع. 


لهذا الهاتف محمول الذي تمتلكه انت فيوجد الكثير من الادوات التي يمكن الحصول عليها من اجل استخدام الهاتف بشكل افضل وسرعه الاداء التي يمكنك الوصول اليها مع ترتيبها بشكل المفضل لذلك اذا كنت ترغب بذلك وترغب في ترتيب الهاتف الخاص بك يمكنك الاطلاع على هذا التطبيق وتحميله من الرابط الموجود في الاسفل. 


تطبيق شريط ادوات الهاتف


تطبيق شريط الادوات يمكنك من وضع جميع التطبيقات الازمة لك من اجل الوصول اليها بشكل سريع ومختصر، وهذا التطبيق هو عبارة عن اداة رائعة بشكل مميز وتصميم رائع تضع بها جميع الاشياء المهمة والتي تريد الوصول اليها فورا، وتجعلك ايضا تستطيع استخدام الهاتف بيد واحدة اذا كنت في وضع لايسمح لك باستخدام الهاتف في كلتا يديك. 


يوجد للتطبيق وظائف كثيرة رائعة ومميزة، حيث يمكنك ضبط صوت موسيقى الهاتف المحمول او صوت المكالمة الهاتفية بسهول، يمكنك اضافة اختصارات كثيرة للتطبيقات مثل الاتصالات وجهات الاتصال والرسائل و الواتس اب، ايضا يمكن التحكم بمشغلات الوسائط المتعددة. 


مميزات تطبيق شريط الأدوات 


  • يمكنك الوصول لجميع الادوات الهامة والضرورية عبر هذا الشريط
  • شريط سهل الاستخدام ويمكن تثبيته فورا
  • تستطيع وضع ماتريد في هذا الشريط الهام
  • تطبيق بسيط وصغير الحجم وذو اعدادات كثيرة 
  • التطبيق مجاني في الكامل ويتم تحديثه تلقائيا. 


يمكنك تحميل التطبيق من هنا