-->

افضل تطبيق للحفاظ على خصوصية الهاتف المحمول

 لكل منا في هذا العالم هاتف خاص به او جهاز كمبيوتر محمول او مكتبي نضع فيه خصوصياتنا من صور ومقاطع فيديو ومحادثات وتطبيقات خاصة للتواصل الاجتماعي مع الاخرين والاصدقاء والاقرباء ولا نريد لاحد ان يطلع عليها مهما كان هذا الشخص قريب منا ولذلك نفضل الحفاظ على خصوصية الهاتف بشكل كامل. 


افضل تطبيق للحفاظ على خصوصية الهاتف المحمول


ويعتبر الهاتف المحمول من اهم الاشياء التي يمتلكها الانسان في هذا الوقت ولكل شخص منها هاتف محمول خاص فيه يضع في داخله جميع الخصوصيات التي لا يمكن ان يستغني عنها او يفرط بها نهائيا، ويوجد الكثير من الاشخاص في هذا العالم يحتفظون بادق التفاصيل التي تخص حياتهم بشكل كامل في داخل جهاز الهاتف. 


ربما بعض الاشخاص يقلق بالنسبة لجميع الخصوصيات الموجودة في هاتفه ويريد حمايتها بشكل كامل من اجل عدم الوصول اليها من قبل اي شخص في هذا العالم من اجل العبث بها واستخدامها باشياء غير جيدة ولذلك ربما هذا الشخص يستعين ببرامج وتطبيقات لحماية الهاتف ونحن بدورنا سوف نتكلم عن تطبيق لحماية خصوصية الهاتف بشكل كامل. 


تطبيق حماية خصوصية الهاتف 


تطبيق حماية خصوصية الهاتف من افضل التطبيقات التي يتم استعمالها لحماية جميع ملفات الهاتف والحماية شبكة الانترنت التي تتصل في الهاتف داخل المنزل او في المكتب من اجل منع التطفل على شبكة الانترنت التي يتم من خلالها الوصول لجميع الهواتف في هذا المكان لذلك تطبيق حماية الخصوصية يعتبر من اهم الهواتف التي يجب ان تكون موجودة في جميع اجهزة الهواتف المحمولة . 


يتعامل هذا التطبيق مع جميع نسخ اندرويد من نسخة اندرويد 5 حتى نسخة اندرويد 14 احدث نسخة اندرويد حتى الان والتي لم تصل بعد الى جميع هواتف اندرويد، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك التحكم بجميع خصوصيات التطبيقات ويمكنك منع اي تطبيق من الوصول الى موقع هاتفك او الرسائل او جهات الاتصال بمنع نهائي ولكن بدون ان يؤثر على اداء التطبيق. 


مميزات تطبيق حماية خصوصية الهاتف المحمول 


  • يمتلك هذا البرنامج وجهات عديدة وكثيرة رائعة ومميزة
  • يظهر لك في زاويه الهاتف في الاعلى اشعار الخصوصية الامنة للهاتف
  • يعرض لك معلومات مفصلة عن جميع خصوصيات التطبيقات
  • يعتبر تطبيق مجاني ويتوفر بلغات كثيرة 


يمكنك تحميل التطبيق من هنا