-->

‏تشغيل نفس ال WhatsApp على اكثر من جهاز ( النسخة المدعومة للجميع )

 ‏تشغيل نسخة من ال WhatsApp على الهواتف المحموله بدون حظر 2023


‏يعد تطبيق WhatsApp من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شهرة في الأعوام الأخيرة وكما لاحظنا بعد حلول 2023 قد تم حظر اغلب مستخدمين WhatsApp الذين يستخدمون نسخ من تطبيق WhatsApp معدلة .

‏لذلك قررنا أن نشرح لكم اليوم عن أفضل نسخة ضد الحظر من WhatsApp وبإمكانك تشغيلها كـ نسخه ثانية على هاتفك المحمول بدون أن يتم حضورك من تطبيق المراسل والدردشة الشهير WhatsApp .

‏قبل أن أعطيكم رابط تحميل تطبيق WhatsApp يجب أن نتكلم عن اشهر أسباب الحظر :

‏يعود حظر رقم WhatsApp إلى استخدامك لمميزات ال بلاس او جيبي المحظورة كتحميل الحالات ، أيضا اخفاء الظهور ومتصل الآن وايقاف الصح الازرق .

أيضا من أهم أسباب حظر رقمك على WhatsApp هي ميزة الرسائل الجماعيه فعندما تقوم بإرسال رسالة جماعية للعديد من الأشخاص اللذينا لا يملكون رقم هاتفك ممكن أن يقوم أحدهم بال إبلاغ عن الرقم سواء بقصد او بدون قصد لذلك يجب أن ننتبه لسلوكنا في استخدام تطبيق المحادثة الشهير WhatsApp .


‏ما الذي يجب فعله عند حظر رقم ال WhatsApp 

‏عندي حظر رقمك على WhatsApp يجب فورا حذف النسخة المعدلة كنسخة ال بلاس ومن ثم الانتظار ريثما ينتهي وقت الحظر وأعاده تفعيل ال WhatsApp على النسخة الرسمية وإذا كانت مدة الحظر طويلة يجب عليك أن ترسل إيميل إلى دعم WhatsApp وتخبرهم إنك لم تخالف شروط و سياسات استخدام WhatsApp وتريد إعادة رقمك إلى العمل سيتم الرد عليك وتشغيل رقمك مجددا .

رابط تحميل واتساب :

اضغط هنا